بحكي كتيرر 2810498686 هلللللللو ايفري بااادي بحكي كتيرر 2810498686
كيفكم بحكي كتيرر 2611374218 كيف اخباركم كيف المدرسة معكم كيفها امكم معكم مع الامتحانات بحكي كتيرر 2023011036
ههههه بحكي كتيرر 887821818 انا بنااات الدراسة مانها منيحة ابدا نعرفو بحكي كتيرر 2850055052 لهلا عنا اضراب لانو وزير التربية والنقابة مابيتفاهموش
لانو الاساتذة عندهم مطالب بدهم تتحقق ولاو مارح نعمل الامتحانات
هههه ماما فهمتني هاد لاني مافهمتو لاوحدي ههه ختنتن ختنتن
ههههههه خخخخ
تعرفو بدرس من 8 تاع الصبح ل9 والاولاد بيدو يعيطو ويزفرو هههه والبنات ههه هههههه
هههههههه تعرفو بجي من 9 للمنزل بنام بفيق باكل بعمل بالانترنات وبنام وفيق واكل لحتى يجي الليل
ذهههههههه ونام ونفس العادة كل يوم ننننننن ننننننن
ههههه خخخخب خخخخب
بس مليت كتتير والله ملل فوق ماتتصوري هههه ملل ملل ملل وةوة وةوة
ههههه صرت عم بحكي كتير مو ملل ملل
هههههههههههههه
شو رايكم نحي على المواقف المحرجة الي صارت معك في المدرسة منهم انا اليوم صار معي موقف بموت ضحك هه:
اليوم نلعب رياضة وعم نلعي جمناستيك يعني نعمل لكيليبر وهو ناوف على ايدينا ورجلينا تبدا الفوق وبعدها نعمل الرولاد
هههه صعبة والله وكل بنت وولد يختارو واحدة او واحد ليشدهم يعني لما ترفعي رجليكي لفوق هي بتالبك للتادري تعمل الرولاد
ههه انا صاحبتي لما اجت تقبلني اخذت رجلي الي بجنبها بضبط ولجلي الخرى ممامسكتهاش هه فانا صرت عم اوللها شدي رجلي التانية بسرعة رح اسقط
وهي ماعرفت شو تعمل سيبت ايداها هههه طحت هههه اذا بتشوفو كيف طعت هههه بتموتو ضحك ختنتن
هههههه بس انا ماسكتلها ولما اجت صاحبتي لشدها انا سبتخها كمان وطاحت هههه بس بنات احذرو الكيليبر صعبة ههه بس هلا صرت شاطرة بادر
اوااف على ايدي لحالي وبعمل الرولاد يجري يجري
هههههه يووه طولت الحكي خخخخ خخخخ
بااي حبيبااتي خخخخب
والي مايتعلم اليكيليبر يناديني وبعلمو ةةةة ههه بس ماتخافو مارح طيحكم على الارض هه ةةةة وةوة وةوة
بس نهى الاولى رح طيحها خليها تذوق كيف طحت انا وةوة وةوة وةوة
هههه بااي